ممـلـكـة الأحــزـآن
اهلا وسهلا بك اخي الزائر نرجو منك التسجيل لانضمامك لاسرتنا المتواضعه اسرة منتديات مملكة الاحزان كما يشرفنا انضمامك الينا والتسجيل لانجاح المنتدي؟ لواجة مشاكل فى التسجيل يرجا اضافة اميل المنتدى alahzaan@hh7.net

ممـلـكـة الأحــزـآن


Free CursorsMyspac
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
هلا وسهلا بك اياها الزائرفى منتديات مملكة الاحزان ..الرجاء التسجيل معنا كى نستفيد منكم وتستفيدو منا ..تحيانتا اليكم الادارة
مرحبا كيفكم احنا فى الادارة شفنا انو فى زوار كتير بتواجهم مشاكل اثناء السجيل فقررنا عمل اميل خاص فى المنتدى يعنى اي شخص بواجهو مشاكل يضيف هاد الاميل alahzaan@hh7.net
مبارك علينا وعليكم وجميع الأمة الاسلامية شهر الخير والمغفرة شهر رمضان المبارك.. و كل عام وجميع المسلمين بالف الف خير بمناسبه شهر رمضان المبارك
مرحبا كيفكم اليوم على الكرسى الاعتراف واحد غالى علينا كتير ولازم نكرمو كتير ولى بحب يكرمو يدوش اسئلة هههه الاخ/ عاشق كلاش تفضلو
تحيات محملة بعبق الورد و الرياحين،،بكل الحب والأشواق نستقبلكم ونتمنى ان تكونوا في احسن حال .. نحييكم في قصرنا المتواضع الذي طالما جمعنا على كل ممتع ومفيد و قضينا فيه اجمل الأوقات مع احلى صحبة في مملكة الاحزان ..فأهلا وسهلآ بكم ::. تحياتي أبو لينا مبارك عليكم الشهر الفضيل اعادة الله علينا وعليكم بخير
مرحبااااااااااااا كيفكم انشالله تكونو مبسوطين فكرنا انا والجوكر أنغير أسم المنتدي لاسم ( احنا الفقدين ) أو (شلتنا أحلي ) بنشوف تعليقاتكم في الدردشة اوكي وأنشالله يكونو الاسماء حلوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::تهنئــه من القلب لكل مشرفي ومراقبي وأعضاء وزوار منتدى مملكة الاحزان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر المغفرة والعتق من النيران أعاده الله علينا وعلى الأمة الاسلامية في خير وعافيــة.. وَكٌلُ عَاَمٍ وَأَنتُمْ بِخَيرْ ..اللهم اجعلنا ممن يصوم رمضآن إيماناً واحتسابا

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


شاطر | 
 

  صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أصعےب دمےعة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1381
الجنس : ذكر
المزاج : رايق
نقاط : 22228
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
الموقع : www.alahzaan.yoo7.com

مُساهمةموضوع: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-20, 14:53

موضوعي اليوم موضوع حساس يخص شر يحه كبيره من فتياتنا
صمت الفتاة عند أبداء المعاكســـــــــه بها , ماذا يعني ؟!
: "لماذا تصمت الفتاة عند ماكستها بها ؟ ,(الغزل)

سؤال يحتاج الى اجابة .. قصص كثيرة , توضح صحة هذا
الامر , ومهما كان نوع المعاكسه فان الصمت يكون سيد
الموقف . هل هو خوف ام ضعف ام رضا ؟!
فتاة تغزل وكان قصده غير شريف بها ابن عمها فرفضت اخبار اهلها بالامر !! .
.
واخرى تاتيها مكالمات ورسائل من شخص لا تعرفه , فرفضت
اخبار احد بالامر , وفتاة تعرضت للاغتصاب ولم تخبر احد فضاع
مستقبلها وضاعت حياتها , ولجات الى ايذاء نفسها .. وسؤالي
هنا .. ما الذي يدفع الفتاة الى الصمت عند معاكستها ؟
هل هو الخوف ؟
هل هو الضعف ؟
ام هو الرضا ؟
شاركوا بالاراء حول هذا الموضوع الذي وللاسف الشديد منتشر
في مجتمعنا

تحياتي الحارة الي جميع الاخوة بالمنتدي الرائع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alahzaan.yoo7.com
همس الليل
قلم دهبى
قلم دهبى
avatar

عدد المساهمات : 1199
الجنس : انثى
المزاج : ...
نقاط : 2369
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-20, 15:22

شكرا للطرح اصعب دمعة
بس اكيد مش رضاا
ممكن ضعف وممكن خوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أصعےب دمےعة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1381
الجنس : ذكر
المزاج : رايق
نقاط : 22228
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
الموقع : www.alahzaan.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-20, 15:32

اها اوكي هاد رأيك

طيب نشوف أراء البنات التانيااااااااااات يلا وينكمـ ردو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alahzaan.yoo7.com
الجوكر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 3527
الجنس : ذكر
المزاج : مكيف
نقاط : -21117
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-22, 12:39

هاد السؤال يا عينى الاصبايا

يلا خلينا نشوف ارائكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابرة سبيل
المراقبة
المراقبة
avatar

عدد المساهمات : 2289
الجنس : انثى
المزاج : عادي
نقاط : 3015
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-22, 14:43

ممكن خوف او ضعف بس رضا لأ طبعا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة العشاق
كاتب مميز
كاتب مميز
avatar

عدد المساهمات : 1125
الجنس : انثى
المزاج : رايــــــقـــــه
نقاط : 1245
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-22, 15:06

رضا طبعا مستحيل هو يمكن خوف من اهلها ليش انت شو عامله ليش اتحرش فيكي وهي المسكينه ماشيه مو عامله شيء
وبالموقف هاد بتكون متل الي بالع سكين لاقادر يطلعه ينفضح ولا قادر يبلعوا ينجرح اذا تكلمت لاموها واذا سكتت يمكن
الي يعاكسها يتمادى
وأحيانا اذا قالت لحدا من اهلها بتصير مشكله بسببها متل عندنا واحد كان طالع بالسوق مع خواتوا واجا صاحبو وسلم عليه وشكلوا الاخ مغازل وحده منن فقالت لاخوها اخوها كان بيدوه قزازة عصير كسرها وضرب صاحبوا وصاحبوا اتوفى وهو خذا حكم اعدام يعني غالبا السكوت ارحم
من وجة نضري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@@ الحلمے الضےائعے@@
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 763
الجنس : انثى
المزاج : مبسووووووطة كتييييير
نقاط : 996
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان:احبك مووووووووووووت***

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-22, 16:48

بالنسبة لئلى مستحيل انو يكون رضا او ضعف اكييد رح يكون خوووووووووف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-22, 17:08

انا راح اجاوبكم عن البنات

رضااااااا طبعااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة العشاق
كاتب مميز
كاتب مميز
avatar

عدد المساهمات : 1125
الجنس : انثى
المزاج : رايــــــقـــــه
نقاط : 1245
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-22, 17:37

لا ياشيخ اسفه على الرد بس ميحق الك وهاي وجهة نظرك مش جواب عنا
لاننا نتبع المتل الي يقول خسرت الفتى مثل قطع شاربه

ســــــــــــلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة القمر
المراقبة
المراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1359
الجنس : انثى
المزاج : ...................
نقاط : 1808
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-23, 09:28

اكيـــــــــــــــــــــد



خوف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أصعےب دمےعة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1381
الجنس : ذكر
المزاج : رايق
نقاط : 22228
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
الموقع : www.alahzaan.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-23, 17:42

اها مشكورين علي الاجابات الصريحة بس نشوف غير كم كمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alahzaan.yoo7.com
عصفورة الحب
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 619
الجنس : انثى
المزاج : عااادي جدا كمان
نقاط : 1059
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
الموقع : : هــنــآكـ

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-25, 20:24

مش
الخوف ولا الضعف ولاالرضا

هي تربيه بس ................

يعني متربيه ولا بترد ع هيك امثل
.....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أصعےب دمےعة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1381
الجنس : ذكر
المزاج : رايق
نقاط : 22228
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
الموقع : www.alahzaan.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-25, 20:59

اها اكيد الكل بكون متربي

بس الا ما بصير في شوية خوف أو مش عارف شو كمان

علي العموم مشكورة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alahzaan.yoo7.com
فديتها بس مالقيتها
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 2032
الجنس : ذكر
المزاج : صاحب مزاج
نقاط : 2808
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
الموقع : من النهردة ما فيش حكومة احنا الحكومة

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟    2010-08-25, 21:33




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صمت الفتاة عند معاكستها!!! ماذا يعني؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ممـلـكـة الأحــزـآن :: المنتديات العامة :: ممــــــ¯−ـ‗Ξღ النقاش الجاد ღΞ‗ـ−¯ـــلكةღ-
انتقل الى: