ممـلـكـة الأحــزـآن
اهلا وسهلا بك اخي الزائر نرجو منك التسجيل لانضمامك لاسرتنا المتواضعه اسرة منتديات مملكة الاحزان كما يشرفنا انضمامك الينا والتسجيل لانجاح المنتدي؟ لواجة مشاكل فى التسجيل يرجا اضافة اميل المنتدى alahzaan@hh7.net

ممـلـكـة الأحــزـآن


Free CursorsMyspac
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
هلا وسهلا بك اياها الزائرفى منتديات مملكة الاحزان ..الرجاء التسجيل معنا كى نستفيد منكم وتستفيدو منا ..تحيانتا اليكم الادارة
مرحبا كيفكم احنا فى الادارة شفنا انو فى زوار كتير بتواجهم مشاكل اثناء السجيل فقررنا عمل اميل خاص فى المنتدى يعنى اي شخص بواجهو مشاكل يضيف هاد الاميل alahzaan@hh7.net
مبارك علينا وعليكم وجميع الأمة الاسلامية شهر الخير والمغفرة شهر رمضان المبارك.. و كل عام وجميع المسلمين بالف الف خير بمناسبه شهر رمضان المبارك
مرحبا كيفكم اليوم على الكرسى الاعتراف واحد غالى علينا كتير ولازم نكرمو كتير ولى بحب يكرمو يدوش اسئلة هههه الاخ/ عاشق كلاش تفضلو
تحيات محملة بعبق الورد و الرياحين،،بكل الحب والأشواق نستقبلكم ونتمنى ان تكونوا في احسن حال .. نحييكم في قصرنا المتواضع الذي طالما جمعنا على كل ممتع ومفيد و قضينا فيه اجمل الأوقات مع احلى صحبة في مملكة الاحزان ..فأهلا وسهلآ بكم ::. تحياتي أبو لينا مبارك عليكم الشهر الفضيل اعادة الله علينا وعليكم بخير
مرحبااااااااااااا كيفكم انشالله تكونو مبسوطين فكرنا انا والجوكر أنغير أسم المنتدي لاسم ( احنا الفقدين ) أو (شلتنا أحلي ) بنشوف تعليقاتكم في الدردشة اوكي وأنشالله يكونو الاسماء حلوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::تهنئــه من القلب لكل مشرفي ومراقبي وأعضاء وزوار منتدى مملكة الاحزان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر المغفرة والعتق من النيران أعاده الله علينا وعلى الأمة الاسلامية في خير وعافيــة.. وَكٌلُ عَاَمٍ وَأَنتُمْ بِخَيرْ ..اللهم اجعلنا ممن يصوم رمضآن إيماناً واحتسابا

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


شاطر | 
 

 جوزلي عضوين من المنتدى ههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فتاة القمر
المراقبة
المراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1359
الجنس : انثى
المزاج : ...................
نقاط : 1808
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-05-09, 01:47

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مرحبا
اللعبة واضحة من اسمها
بدنا نعد من الواحد ل 5
ولي بصله الدور على 5

يجوز عضو لعضوة من المنتدى
يعني بدنا يكون هون فرفشو ونشاط
يلا لنشوووووووووووووف
وهي 111111111111111111111111111111111111111111111


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
فديتها بس مالقيتها
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 2032
الجنس : ذكر
المزاج : صاحب مزاج
نقاط : 2808
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
الموقع : من النهردة ما فيش حكومة احنا الحكومة

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-08, 16:55

ههههههههههههههه

1111111111111


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 3527
الجنس : ذكر
المزاج : مكيف
نقاط : -21117
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-08, 19:18

لازم اروح معكو لما تشترو بدل الفرح ما في نقاش وحقف بالنص كمان هه


هه انا وافق بس شو تقفى بينا والله بولع فيكى


هههههه

مو انا الى رح اولعفيكى درجة الغلايان الى رح تكون فينى

هههههه

2222


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة فلسطين
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية
avatar

عدد المساهمات : 2949
الجنس : انثى
المزاج : .......
نقاط : 3555
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-09, 02:47

هههههه

يا جماعة انا اخررر مالا يعلم
وكمان مين عروسة مصيبة
مواى حداااااا
ههههههههه
لسا بدرى على فرحى

هه
اخلص ماراح انلقى احسن من جوكر
بس عريس ما راح يروح معناااعلى
محل بدل
ههههه
ولا كيف همس





33333333333333


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-09, 03:07

3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-09, 03:26

همس الروح كتب:
هههههههههههههههه
شو قد امك يا روح امك
خلص بربيك زي اولادي انجل ولا يهمك هههههههههه
دلوعة لما تجوزي الناس اعقلي شوي يما ع الاقل ركزي بالعمر
انجل هاد وقعتك وقعة سودة ؟؟؟
انتا 2
انا 33


هههههههههه مين يحصلوا يتجوزني Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الليل
قلم دهبى
قلم دهبى
avatar

عدد المساهمات : 1199
الجنس : انثى
المزاج : ...
نقاط : 2369
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-09, 11:33

ولو انجل احلى بنوتة لعيونك بس انا قد ستك ههههه
وانتا ياسر شوما سدقت ما ما في الك روحة ع المحل علشان تكون مفاجاة
بس ازا بتمشي معنا حقف بالنص غصب عنكو والا بنادي شيخ وبقولو هدول طالعين بطريقة غير مشروعة هههههه
يعني بلبسك قضية اداب انتا حر ههه
وما في عندي تحكي كلام حلو قدامي اصلي بخجل ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-09, 16:28

ههههههههههههههه بتخجلي


قضية اداب ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منوش
المراقبة
المراقبة
avatar

عدد المساهمات : 641
الجنس : انثى
المزاج : عادية
نقاط : 714
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-10, 03:48

111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-10, 07:53

2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قيصر الغرام
وسام الابداع
وسام الابداع
avatar

عدد المساهمات : 149
الجنس : ذكر
المزاج : ديمن مبسوط و امكيف
نقاط : 152
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-10, 10:44

333333333333333333333333333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-10, 11:14

4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 3527
الجنس : ذكر
المزاج : مكيف
نقاط : -21117
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-11, 09:45

همس الروح كتب:
ولو انجل احلى بنوتة لعيونك بس انا قد ستك ههههه
وانتا ياسر شوما سدقت ما ما في الك روحة ع المحل علشان تكون مفاجاة
بس ازا بتمشي معنا حقف بالنص غصب عنكو والا بنادي شيخ وبقولو هدول طالعين بطريقة غير مشروعة هههههه
يعني بلبسك قضية اداب انتا حر ههه
وما في عندي تحكي كلام حلو قدامي اصلي بخجل ههه


هههههه

تلبسينى قضية


لا خلص تعيى اقفى وين ما بدك



ههههه



مشكورة همس


55555
5555
555
55
5
الى بعديى يحكى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منوش
المراقبة
المراقبة
avatar

عدد المساهمات : 641
الجنس : انثى
المزاج : عادية
نقاط : 714
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-11, 09:48

امممممممم


جوكر


لهمس


الف مبروك


1111
11
1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الليل
قلم دهبى
قلم دهبى
avatar

عدد المساهمات : 1199
الجنس : انثى
المزاج : ...
نقاط : 2369
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-12, 03:04

وين جوكر يجي يطلع غليانو فيكي يا منوش ههههههههههههه
الحق جوكر ههههههه
طبعا يا مام حقف وين ما بدي بس انا بدي بالنص احم احم
222222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-12, 07:51

333 ما حدا يقدر يمس منوش وانا موجود ولا شو جوكر ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منوش
المراقبة
المراقبة
avatar

عدد المساهمات : 641
الجنس : انثى
المزاج : عادية
نقاط : 714
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-13, 08:21

ما رح اتلاقى احسن من الجوكر
يلا كمان بتكونى ضرة دلوعة
هههه

4444
44
4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 3527
الجنس : ذكر
المزاج : مكيف
نقاط : -21117
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-13, 12:53

طبعا انجل


كلامك صحيح


بس يا منوش انا يوم ما افكر اجوز ما رح


اتجوز كتر من

وحدة

والبنسبة لهمس تقف مترح ما بدها ان شاء الله

تحمل الشمع النا

هههههه


الى قلبى حبها بس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الليل
قلم دهبى
قلم دهبى
avatar

عدد المساهمات : 1199
الجنس : انثى
المزاج : ...
نقاط : 2369
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-14, 02:20

ههههههههههههه
اقسم بالله مجانين
منوش روحي طبعا ما بلاقي حد زي جوكر
بس عندي ماي لوف يختي هه
بعدين بدك دلوعة تموتني هههه
انا بخطبهم
حد ايعد عني تعبت ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-14, 09:53

كلام صحيح يا جوكر كلا البنات على الفاضي الحبيب الاولاني دايما هو المخلص مش اي واحدة تتعرف عليه
نأمن الها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@@ الحلمے الضےائعے@@
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 763
الجنس : انثى
المزاج : مبسووووووطة كتييييير
نقاط : 996
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان:احبك مووووووووووووت***

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-15, 10:44

4444444444444444444444444444444444
444444444444444444444444444
44444444444444444444
44444444444
444444
444
44
4

منيح انى ماطلعت رقم 5 لئتو المثل بيقول امشى بجنازة ولا تمشى بجوازة هههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-15, 17:31

هههههههههههههههه ليش يا بنت الياسر طبل انا خمسة بدي اجوزك لقيصر بعد اذن اصعب دمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 3527
الجنس : ذكر
المزاج : مكيف
نقاط : -21117
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-15, 18:43

هههههه

حلوة بنت الياسر امشى بجنازة ولا تمشى بجوازة

ههههههههههههههه

1111
11
1


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة فلسطين
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية
avatar

عدد المساهمات : 2949
الجنس : انثى
المزاج : .......
نقاط : 3555
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-16, 07:37

2
2
2
2


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-16, 09:20

333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 3527
الجنس : ذكر
المزاج : مكيف
نقاط : -21117
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-16, 17:17

44444
44
44
4


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الليل
قلم دهبى
قلم دهبى
avatar

عدد المساهمات : 1199
الجنس : انثى
المزاج : ...
نقاط : 2369
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-17, 04:31

5555555555
بدي خلي ياسر يختار هه
بس عندي شرط لازم دلوعة وجوكر وانجل ومنوش يكونو موجودين بالاختيار
الباقي ما بعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-17, 04:47

ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة فلسطين
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية
avatar

عدد المساهمات : 2949
الجنس : انثى
المزاج : .......
نقاط : 3555
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-19, 14:54

هههه

2222
22
2


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-19, 22:21

3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 3527
الجنس : ذكر
المزاج : مكيف
نقاط : -21117
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
الموقع : منتديات مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: جوزلي عضوين من المنتدى ههههه   2010-07-19, 22:50

4444
44
4
اوكى
همس
انا رح اجوز
وانجل ومنوش


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزلي عضوين من المنتدى ههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ممـلـكـة الأحــزـآن :: المنتديات الترفيهية :: ღممـــ¯−ـ‗Ξღ خمسة فرفشةღΞ‗ـ−¯ღــــــلكة-
انتقل الى: